جمعية الزهراء سلّمت بيت الزكاة 106 آلاف دينار
 
تسلم بيت الزكاة تبرعاً بقيمة 105 آلاف و783 ديناراً من جمعية الزهراء التعاونية لحملة «خلهم يرمضون ويانا» التي دشنها بيت الزكاة بداية شهر مايو الجاري للإفراج عن السجناء الكويتيين على ذمة قضايا مدنية.
وحسب بيان من بيت الزكاة، قام رئيس مجلس إدارة جمعية الزهراء التعاونية مساعد السلطان بتسليم شيك التبرع خلال زيارته مع وفد من الجمعية ضم عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة المشتريات عبد الرحمن الجميل والمديرالمالي للجمعية علي حميدة.
واستقبل وفد الجمعية مديرعام بيت الزكاة الدكتور إبراهيم الصالح ونائب المدير العام للموارد والإعلام كوثر المسلم حيث أعرب الصالح عن شكره لجمعية الزهراء «على هذا التبرع في دعم الحملة للمساهمة في الإفراج عن أكبر عدد ممكن من سجناء القضايا المدنية قبل حلول شهر رمضان بالتنسيق مع وزارة العدل لكي ينعموا بقضاء الشهرالمبارك بين ذويهم حفاظا على استقرارهم الأسري، وذلك بفضل من الله ثم هذه التبرعات والجهود الخيرية المتميزة للمحسنين».
وأكد الصالح أن «الحملة مستمرة في الإفراج عن السجناء لا سيما انها حققت صدى كبيرا وتفاعل معها أهل الكويت المحبون لفعل الخير، وهو أمر ليس بغريب عليهم لأنهم اعتادوا على حب العمل الخيري».